أخبار متعلقة

المصحف الشريف

نصرالله يهاجم "التعاون الإسلامي" بسبب موقفها "الضعيف" تجاه حرق المصحف

وصف الأمين العام لحزب الله اللبناني، حسن نصرالله، منظمة دول التعاون الإسلامي بأنها "أموات" إثر "مواقفها الضعيفة" بخصوص حوادث حرق المصحف الشريف في الأيام القليلة الماضية..

02-Aug-23 06:34 AM

مصري مرتد.. معلومات جديدة عن هوية مدنس القرآن في روسيا وموقف موسكو

أثار مقطع مصور لشخص مصري يدنس القرآن الكريم موجة غضب واسعة اجتاحت مواقع التواصل الاجتماعي، لاسيما أن المقطع نشر عقب أيام من حرق مواطن عراقي للمصحف أمام أحد المساجد في السويد الأسبوع الماضي.

07-Jul-23 02:44 AM

حرق القرآن إعلان حرب يتجاوز الاستفزاز

بعيدا عن تقييم أداء السياسات الخارجية للدول العربية والإسلامية، فإن ما صدر عن عدد منها مؤخرا من إدانات صريحة لحرق المصحف الشريف في السويد تطور إيجابي لا يتكرر دائما. هذا مع التأكيد أن التنديد وحده لا يكفي، كما لا يكفي استدعاء سفراء السويد من قبل وزارات الخارجية لإبلاغهم امتعاض المسلمين مما جرى.

03-Jul-23 05:07 AM

فتاة من غزة تنهي كتابة المصحف كاملا بخط يدها (صور)

بعزيمة وإصرار لم ينل منهما الفتور والملل، وبعد جهد دؤوب دام قرابة ثلاث سنوات متواصلة، انتهت شابة فلسطينية أخيرا من كتابة آيات المصحف الشريف بخط يدها..

27-Feb-17 01:55 PM

نسخة قرآنية من القرن السابع تؤكد حفظ الله للقرآن

رغم تطاول السنين والقرون، فإن القرآن محفوظ بحفظ الله له، وكلما تقدمت الكشوف ازددنا يقيناً أن هذه الكشوف ستخدم صدق حفظ القرآن.

17-Dec-14 03:59 PM

جامعة جزائرية تهدي طالباتها مصاحف عليها صور فنانات

كشفت صحيفة الشروق الجزائرية، الأربعاء، عن قيام إدارة الجامعة بولاية تلمسان بتكريم طالبات الجامعة بمصاحف للقرآن الكريم مدنسة بصور فنانات شبه عاريات.

21-Mar-14 02:07 PM